بحث سبل التعاون بين جامعة الأصالة ومجموعة قنوات “الرؤية” التلفزيونية والرقمية

بحث سبل التعاون بين جامعة الأصالة ومجموعة قنوات “الرؤية” التلفزيونية والرقمية

الْتقى نائب رئيس جامعة الأصالة بالدمام المنطقة الشرقية عبدالرحمن الخلوفي، المدير العام لمجموعة قنوات “الرؤية” الاستاذ طلال بن علي الضاحي، في إطار تعزيز التعاون في المجالات التي تخدم الجانبين.

وفي مستهلّ اللقاء، أكد الخلوفي على أهمية تعزيز أوجه التعاون بين المؤسسات التعليمية والجهات الإعلامية؛ مشيرًا إلى أن الجهود التي تبذلها الجامعة في إبراز الرسالة التعليمية والاجتماعية بالتواصل من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة.

ومن جهته أخرى أشاد الاستاذ طلال الضاحي بالدور الذي تقدمه جامعة الأصالة تجاه الدور الريادي في مجال التعليم في المنطقة،
والإسهامات التي تقدّمها الجامعة والتي تصب في صالح تطوير آليات العمل في الوسط الإعلامي ووأكد على أهمية بلورة التعاون بين الجامعة والقناة وفق إطار يخدم مستهدفات رؤية ٢٠٣٠ في المنطقة الشرقية، ويعزز الرسالة الإعلامية في الجهتين.

فيما نوّه الضاحي ، بأهمية التعاون بين مجموعة قنوات الرؤية التلفزيونية والرقمية وجامعة الأصالة ؛ مشيرًا إلى الدور الإعلامي المنوط في جامعة الأصالة في مجال تعزيز الشراكة الإعلامية مع قناة الرؤية .

وفي ختام اللقاء شكر السيد طلال الضاحي مسؤولي جامعة الأصالة على مايقدمونه في خدمة التعليم للطلاب والطالبات والعمل على تأهيل جيل واعد لسوق العمل يعزز من توطين جميع المجالات التي تحقق مستهدفات رؤية ٢٠٣٠.

من جانبه حضر اللقاء عدد من مسؤولين قناة الرؤية وجامعة الأصالة.

وفي الختام قدمت جامعة الأصالة درع تذكاري للأستاذ طلال بن علي الضاحي مدير عام مجموعة قنوات الرؤية ومن جانبه شكر الاستاذ طلال الضاحي مسؤولي الجامعة .

 

 

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
العنوان

المملكة العربية السعودية الرياض -حي العليا

البريد الالكتروني

info@mpc.sa

الهاتف

0532879993 - 0114164191