انطلاق فعاليات “أسبوع الإعلام والتسويق” في الخبر بمشاركة أكثر من 70 جهة حكومية وخاصة

انطلاق فعاليات “أسبوع الإعلام والتسويق” في الخبر بمشاركة أكثر من 70 جهة حكومية وخاصة

الخبر – ريادة للإعلام

انطلقت يوم أمس الأحد الموافق 20 يوليو، فعاليات “أسبوع الإعلام والتسويق” ، الذي تنظّمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” ، في مركز دعم المنشآت بمدينة الخبر، بمشاركة أكثر من 70 جهة من القطاعين العام والخاص.

ويأتي تنظيم هذا الأسبوع في إطار جهود “منشآت” المستمرة لدعم وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورفع مستوى الوعي بالتخصصات الحديثة في مجالي الإعلام والتسويق، من خلال توفير بيئة محفّزة لتبادل الخبرات وبناء الشراكات، وتمكين رواد الأعمال من الوصول إلى فرص استثمارية واعدة في هذا القطاع الحيوي.

وتتضمن الفعاليات، الممتدة حتى الخميس 24 يوليو، سلسلة من الورش التدريبية والجلسات الاستشارية والمحاضرات المتخصصة، تُعقد يوميًا من الساعة الرابعة مساءً حتى الثامنة مساءً.

وتشارك قناة الرؤية الفضائية و مجموعة ريادة الإعلامية بجناح خاص داخل المعرض، إلى جانب تقديم ورشتين تدريبيتين ضمن البرنامج:

– يوم الاثنين الموافق 21 يوليو من الساعة 7 إلى 8 مساءً
تُقام محاضرة وورشة تدريبية بعنوان “دور القنوات الفضائية والرقمية في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030” ، يقدمها الرئيس التنفيذي في قناة الرؤية الفضائية، الأستاذ طلال بن علي الضاحي ، وتتناول دور الإعلام المتخصص في دعم التحول الوطني.

– يوم الخميس الموافق 24 يوليو من الساعة 6 إلى 7 مساءً
سيتم تنظيم ورشة تدريبية يقدمها
رئيس مجلس إدارة مجموعة ريادة الإعلامية والرئيس التنفيذي لشركة ريادة للإعلام، الأستاذ طلال بن علي الضاحي ، بعنوان
“تأثير الإعلام الرقمي على المجتمع” ، وتهدف الورشة إلى بحث تأثير الأدوات الرقمية في تشكيل الوعي المجتمعي وتطوير محتوى مؤثر وهادف.

كما تُقام الفعاليات بالتزامن في مدن أخرى مثل الرياض، جدة، والمدينة المنورة، وتشمل محاور متنوعة كالتسويق الرقمي، إدارة الهوية البصرية، صناعة المحتوى للقطاع غير الربحي، والتسويق بالعاطفة، دعمًا للنمو المستدام للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتعزيزًا لحضورها في الأسواق المحلية والدولية.

 

 

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email