غرفة الشرقية تنظم برنامج الاستشارات المتخصصة في التطبيقات الالكترونية

 

 

الخبر – سميرة القطان

نفذت غرفة الشرقية ممثلة بمركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة الاثنين 28 فبراير 2022 برنامج الاستشارات المتخصصة، والذي تم تخصيصه للحديث عن “التطبيقات الالكترونية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة”، وتأثيرها على أداء المنشآت.

 

وشهد البرنامج الذي اقيم عبر الاتصال المرئي واستضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة 42 القابضة المهندس لؤي لبني تفاعلاً لافتا من قبل الرواد الذين تواصلوا مع مقدم البرنامج، إذ قدّم جملة من المقترحات والنصائح والإرشادات لكافة المتصلين، في العديد من المواضيع والتحديات وسبل التطوير وغير ذلك وأجاب على كافة الأسئلة والاستفسارات حيال موضوع اللقاء.

 

يذكر أن البرنامج يستهدف كافة الراغبين في بدء مشاريعهم الخاصة وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتحديد، حيث يقدم طاقم الغرفة المُشارك ضمن هذا البرنامج باقة من النصائح العملية التي تهدف تطوير أعمالهم ومشاريعهم.

 

ويدخل هذا البرنامج في إطار جملة من الفعاليات والجهود التي تنفذها الغرفة لرعاية ودعم وتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة، تشمل الندوات والمحاضرات ودورات التدريب، فضلا عن الجلسات المتخصصة الاستشارية المجانية، والتي اثمرت خلال السنوات الماضية عن بروز قطاع واعد وجيل متميز من شباب وشابات الأعمال، وتوّجت هذه الأنشطة بإطلاق حاضنة غرفة الشرقية.

شارك:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email