“التميمي” يكرّم منسوبي تجمع الرياض الصحي الأول للعام 2021

 

 

 

الرياض

كرم الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول د. صالح التميمي، متميزو منشآت التجمع وذلك خلال الحفل السنوي لجائزة “تميّز” للعام 2021.

 

وألقى الرئيس التنفيذي د. صالح التميمي كلمة شكر فيها جهود منسوبي “التجمع الأول” وذكر أنهم وبجميع مستوياتهم الوظيفية لهم الدور الكبير والفعال في رحلة التحول وهم المرتكز الأساسي في مسيرة رؤية 2030 ، حيث يهدف “التجمع الأول” إلى وصول كل موظف إلى قمة أدائه لتقديم خدمات صحية ذات جودة وكفاءة عالية.

واختتم “د. التميمي” كلمته قائلًا ” تجمع الرياض الصحي الأول هو أحد أهم المشاريع للتحول المؤسسي في النظام الصحي لتحقيق رؤية المملكة؛ ويجب أن نواصل العمل جاهدين للحفاظ على سلسلة النجاحات التي حققناها في وقتٍ قياسي وظرفٍ استثنائي؛ مستمرين من أجل الوطن والمواطن حاضراً ومستقبلاً، محققين رؤية صحية على النحو المأمول والمطلوب، وذلك تحت مظلة اتحاد صحي واحد، وشبكة صحية متكاملة ومترابطة.

من جانبه ألقى المدير التنفيذي لتجربة العملاء أ. زيد الرافعي كلمته والتي ذكر فيها أن جائزة “تميّز” هي مبادرة تأتي انطلاقاً من مسؤولية “التجمع الأول” ورسالته في تحقيق الأهداف المنشودة في النهوض بالتنمية الصحية، وتشجيع منشآت “التجمع الأول” على توفير بيئة تسهم في الريادة والتميز ضمن أعلى وأفضل المعايير، بالإضافة إلى التشجيع وإذكاء روح المنافسة الشريفة في مختلف المجالات، واختتم حديثه بعرض مرئي لرحلة تجربة العملاء ومنجزاتها في مجال تجربة المريض، وشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة والمجلس التشاوري للرعاية المتكاملة للمرضى وأسرهم، والمجلس التشاوري للرعاية المتكاملة للطفولة، والزائر السري، ومراكز الاتصال و937، وتجربة الموظف والمشاركة المجتمعية بالإضافة إلى مبادرات التطوع خلال العام 2021.

وفي نهاية حفل “تميّز” تم تكريم المتميزين من مختلف منسوبي إدارات ومنشآت التجمع الأول، بالإضافة إلى تكريم جمعية كفو للتوظيف والتأهيل لتميزهم بمبادرة بجانبكم دائماً “رفقة كفو” كأفضل مشروع تحسيني لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، وتكريم جمعية الإعاقة الحركية للكبار نظير مبادرتهم في صيانة الكراسي المتحركة.

شارك:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email