تدشين والافتتاح التجريبي لمنتجع بريرا ذا فالي بالرياض

 

 

الرياض – سميرة القطان

تم اليوم الخميس الموافق 24 مارس 2022م في العاصمة الرياض التدشين التجريبي لمنتجع بريرا ذا فالي والواقع في وادي حنيفة وسط حضور كبير من رجال الأعمال والمهتمين في القطاع السياحي، حيث كان باستقبالهم الاستاذ سيف الخليوي نائب المدير العام لمجموعة منتجعات وفنادق بريرا.


حيث تعد مجموعه بريرا أحد الروافد السياحية ومن المنشآت الوطنية التي تمزج بين الفخامة والمرح والاطلالات الساحرة والخلابة لتكون واجهه سياحية مميزة.

كما أنه تم اختيار الموقع الجغرافي لمنتجع بريرا ذا فالي بشكل دقيق ليجمع حوله أبرز المعالم المستهدفة للسائح، كما انه تميز بعمق بتفاصيل التصميم ليقدم أفضل خدمات الضيافة الفندقية، للارتقاء بالسياحة الداخلية في المملكة.

وتم تصميم منتجع ذا فالي الرياض ليخدم جميع شرائح المجتمع وليكون نقطة جذب سياحية للمواطن والمقيم والسائح على ارض هذا الوطن المعطاء.

كما صرح الخليوي ان الافتتاح التجريبي يشمل ٤٨٥ وحدة سكنية بتأجير شهري وسنوي لمنتجع بريرا ذا فالي كما اضاف ان المنتجع يعد أحد المشاريع الاستثمارية الضخمة في الشرق الاوسط.

كما أكد المدير العام لفنادق ومنتجعات بريرا فارس بن خالد الخليوي انه بهذا اليوم تتوسع مجموعة منتجعات وفنادق بريرا لتسابق عجلة التنمية السياحية لتشمل جميع مناطق المملكة، ولتكون أكثر ازدهارا وبتطوير مستمر للارتقاء بصناعة السياحة الداخلية في المملكة
وذلك تماشيا مع رؤية سمو سيدي ولي العهد في المشاريع السياحية وتم وضع خطه استراتيجية على هذا المنظور والترتيب له بقصد جذب السياح بشكل أكبر وأوسع،

كما نوه الخليوي أنه بدأ التأجير الشهري والسنوي من يوم الافتتاح التجريبي لمنتجع بريرا ذا فالي اليوم الخميس الموافق 24/03/2022م.

كما أضاف طلال علي الضاحي رئيس مجلس ادارة مجموعة ريادة للخدمات الاعلامية وهي الجهة المنظمة والمركز الاعلامي والاتصال المؤسسي  لتدشين منتحع بريرا ذا فالي  بإن فنادق ومنتجعات بريرا أصبحت أحد الركائز الاساسية للمنشئات الوطنية السياحية في الارتقاء بتقديم خدمة الضيافة وذلك كله يأتي من خلال تحريك باكورة عجلة التنمية السياحية في المملكة التي هي أحد الرؤية المستقبلية في أن تكون فنادق ومنتجعات بريرا واجهة سعودية سياحية ومرآة تعكس الجهود والانجازات التي تقوم عليها المنشئات الوطنية في الارتقاء بصناعة السياحة في المملكة لرؤية ٢٠٣٠ في المملكة.

شارك:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email