سمو أمير القصيم يسلّم 109 وحدات سكنية لمستفيدي برنامج الإسكان التنموي

سلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، 109 وحدات سكنية للمستفيدين والمستفيدات من برنامج الإسكان التنموي بالمنطقة .
جاء ذلك خلال رعايته اليوم حفل تسليم الوحدات السكنية في مقر المشروع بمدينة بريدة ، بحضور معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله البدير ، ووكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي ، وعدد من المسؤولين المعنيين بالمنطقة .
ونوه سموه في كلمة له خلال الحفل بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله – ، بمشاريع الإسكان بالمنطقة ، كما نوه بجهود معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ومنسوبي الوزارة في برامج الإسكان التنموي وتمكين الأسر المحتاجة من السكن المناسب والملائم .
وتطرق لما أكده خطاب خادم الحرمين الشريفين بمجلس الشورى على أهمية الجوانب التنموية والإسكان وتهيئة السكن الملائم لكل مواطن ومواطنة ، وقال : نسعد بتسليم الوحدات السكنية للمواطنين والمواطنات الذي يمثل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين ، ويوما بعد يوم يُمكن المواطنين والمواطنات مساكن مناسبة ومهيأة لهم ، سائلاً الله أن يديم على هذه البلاد مثل هذه المنجزات وما ينعكس على رفاهية المواطن والمواطنة .
وكان معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان قد استعرض مجهودات برامج الإسكان التنموي بالتعاون مع الجمعيات الشريكة ، منوهاً بالإنجازات المتتالية في سبيل زيادة نسبة التملك للمواطنين المستفيدين، مشيرا إلى أن منطقة القصيم تعد الثالثة على مستوى المملكة في نسب تملك المواطنين ، حيث يبلغ عدد الأسر 29 ألف اسرة التي حصلت على الوحدات السكنية .
وأشاد سمو أمير القصيم خلال حفل التسليم بتوقيع عقود مستفيدي برنامج الانتفاع المنتهي بالتمليك مع الصندوق العقاري في مقر المشروع، عقب ذلك سلّم سموه 109 مواطنين ومواطنات الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في المنطقة ، كما كرم الجهات الداعمة لبرامج الإسكان التنموي .
عائشة المطيري

www.spa.gov.sa/2393114

شارك:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email