مجموعة فنادق القصر تتماشى مع رؤية المملكة 2030 لصناعة السياحة.

نظرا للأهمية التي تحتلها المملكة العربية السعودية إقليمياً وعالميًا ولما تضمه من اهم المقدسات الدينية والحضارات القديمة والآثار المهمة.
فقد اصبحت محل أنظار العالم واهتمت المملكة العربية السعودية في السياحة الداخلية أهمية قصوى و يعتبر أحد أهم مستهدفات
رؤية المملكة 2030 ومن هذا المنطلق اهتمت شركة القصر للفنادق بتقديم أفخم الفنادق بأفضل المعايير .

كما تتميز مجموعة فنادق القصر بتطبيق المعايير العالمية للضيافة الفاخرة على مستوى المملكة العربية السعودية و تعتبر الرقم الأول في مجال الضيافة والفندقة في المنطقة الجنوبية في المملكة من حيث عدد الفنادق والفخامة والتميز ولطالما سعت شركة القصر للفنادق لأن تكون دائما في المقدمة وعند حسن ظن العملاء والشركاء وتحقيق التميز والتطور دائماً ومواكبة المستجدات في مجال السياحة والفندقة.

كما تسعى مجموعة القصر  الى تحقيق  هدفها الرئيسي إسعاد ضيوفها في كل مرة من خلال فريق عمل إحترافي كما تسعى للإلتزام بالمعايير العالمية من خلال ولاء العملاء الذي يعتبر المحرك الرئيسي لأعمال المجموعة والمزج بين الفخامة والاعتدال لجعل الخدمات المقدمة سهلة وفي متناول الجميع وأن يعيش النزيل أروع اللحظات في مساحتها الراقية ولتكون ذكريات جميلة لا تنسى .

وأهتمت فنادق القصر بإنشاء أماكن متميزة تعكس جمالية التصاميم التي منها العريق والذي يعبر عن عبق الماضي ومنها الحديث الذي يعبر عن أصالة الحاضر وذلك بهدف تقديم أعلى معايير المنتجات والخدمات بما يتجاوز مستوى توقعات ضيوفهم ، بالإضافة إلى التطوير المستمر والذي يتماشى مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ فى قطاع السياحة والإيواء السياحي

رؤية مجموعة القصر تتماشى مع رؤية المملكة لصناعة السياحة 2030 …
وأصبحت الخيار الأول والأنسب للضيوف والشركاء التجاريين وأن تكون أفضل مجموعة فنادق فى المملكة العربية السعودية.

 

شارك:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email