إدارة منصات التواصل الاجتماعي (Social Media Account Management)
يساعدك على بناء علاقات حقيقية مع جمهورك عبر تفاعل مستمر على منصات التواصل الاجتماعي.
- بناء استراتيجيات شاملة: لإدارة منصات التواصل الاجتماعي، مع تقديم محتوى متجدد يعزز التفاعل مع الجمهور.
- إعداد المحتوى: كتابة ونشر وتوزيع المحتوى النصي والمرئي (بما في ذلك الرسائل والتعليقات والقصص).
- تحليل الجمهور: تحديد الجمهور المستهدف بدقة، وتحديد الأفكار التسويقية والبحث عن الكلمات المفتاحية.
- التفاعل المستمر: الرد على الرسائل والتعليقات.
- إدارة ومتابعة: تحليل وتحديد الأهداف وقياس النتائج.